Open New Ticket طباعة

  • 7

شرح فتح تذكرة جديدة

 

أولاً: يجب تسجيل دخول بالبيانات التي تم تسجيلها في خدمات توب لاين من خلال الرابط التالي
https://support.topline.com.sa/clientarea
ادخل البريد الالكتروني وكلمة المرور

ثانياً: اضغط على فتح تذكرة جديدة 

 

ثالثاً: اختر القسم المطلوب في حال وجود مشكلة في خدمة الاستضافة اختر قسم الدعم الفني للاستضافة والسيرفرات

رابعاً: بعد اختيار القسم المطلوب 
  • - يجب ادخال عنوان أو موضوع التذكرة بشكل واضح
  • - يجب ادخال تفاصيل الطلب أو المشكلة بشكل واضح ومفصل 
  • - يمكنكم رفع صور او ملفات لتوضيح الطلب بشكل اكبر
  • - يرجى اتباع الصورة التالية لاكمال باقي الخطوات وتفعيل الكباتشا ثم اضغط إرسال
بعد إرسال التذكرة بنجاح يجب متابعة التذكرة, في حال تم الرد من قبل أحد الموظفين يمكنكم كتابة رد جديد على نفس التذكرة من خلال التذكرة نفسها وليس الرد على الايميل.

هل كانت المقالة مفيدة ؟

« السابق